نرحب بكم عبر موقعنا ونشكر لكم ثقتكم بنا ونتطلع لتقديم الأفضل.
وفي هذه الصفحة تجدون كل ما يهمكم بشأن الطلبات والاسترجاع
الطلبات :
- قبل الطلب يرجى تأكد من وصف المنتج والحجم بعناية.
- في حال كان لديكم أي استفسار أو وجدتم نقص في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتاحة.
- في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه فالمتجر يتحمل المسؤولية ويحق للعميل طلب التعويض المالي أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب.
- يُعتبر الطلب مؤكداً فقط بعد الدفع وتأكيد الطلب ، يجب إرفاق الإيصال بالنسبة لطلبات التحويل البنكي ..
الشحن :
- يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال نفس يوم العمل أو اليوم التالي.
- بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
- بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
في حال تأخر الشحنة عن العميل بسبب شركة الشحن ، عليه مطالبة شركة الشحن.
التبديل والاسترجاع :
- يحق للعميل استبدال القطعة أو استرجاعها بكامل المبلغ فقط في حال وجود خلل خارجي في القطعة ( مثلًا تلف أو خدش ) بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب.
- يحق للعميل استرجاع و استبدال القطعة خلال ثلاثة أيام عمل على أن يتحمل مبلغ الشحن لإرجاع الشحنة ومبلغ إرسال الشحنة (ورسوم الدفع الالكتروني تعادل نسبة 1.75٪ من قيمة الطلب مضاف له ريال قيمة العملية في حالة الإرجاع).
- بالنسبة لتمارا يحق للعميل استرجاع و استبدال القطعة خلال ثلاثة أيام عمل على أن يتحمل مبلغ الشحن لإرجاع الشحنة ومبلغ إرسال الشحنة (ورسوم الدفع تمارا تعادل نسبة 5.99٪ من قيمة الطلب مضاف له ريال ونصف قيمة العملية في حالة الإرجاع).
- يحق للعميل الغاء الطلب خلال نصف ساعة من الطلب مع تحمل العميل رسوم الدفع الالكتروني لالغاء طلبه.